اللجنة العليا للاغاثة تطلق حملتها الخيرية لاغاثة اللاجئين السوريين
11/01/2015




الكويت - 11 - 1 - 2015 (كونا) -- أعلن نائب رئيس اللجنة التنفيذية في اللجنة الكويتية العليا للاغاثة الدكتور عثمان الحجي اطلاق اللجنة اليوم لحملة إعلامية واسعة بتوجيهات من سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لاغاثة اللاجئين السوريين المتضررين جراء العواصف الثلجية التي تجتاح المنطقة.


وقال الحجي في تصريح صحفي ان اللجنة قررت في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية والمستشار بالديوان الأميري مبعوث الامين العام للامم المتحدة للشؤون الانسانية الدكتور عبدالله معتوق المعتوق وعضوية رؤساء الجمعيات الخيرية الكويتية إطلاق حملة إعلامية غدا الاثنين لجمع التبرعات عبر تلفزيون دولة الكويت.

واضاف ان الحملة ستبدأ في تمام الساعة السابعة مساء مشيرا الى قيام اللجنة بالتنسيق مع قنوات تلفزيونية محلية اخرى من أجل الانضمام في بث مشترك لفعاليات الحملة.

وذكر انه سيتم الاعلان عن الحملة في الصحف المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل بغرض الوصول الى أوسع شريحة ممكنة من المواطنين والمقيمين لحثهم على نجدة المنكوبين وتوفير وسائل التدفئة والأغطية والمواد الغذائية والدوائية لهم.

واكد حرص اللجنة العليا على توحيد العمل الاغاثي لمصلحة الأشقاء السوريين وفق توجيهات سمو أمير البلاد حيث تواصلت مع الجهات المعنية في البلاد من أجل انجاح الحملة وتحقيق المردود المباشر لفائدة اللاجئين السوريين المنكوبين داعيا الجميع للتفاعل مع الحملة وتقديم المساعدات للأشقاء الذين يتعرضون لأوضاع إنسانية قاسية.(النهاية) ع م ن / ف ش

أخبار الهيئة
مشاريع خيرية للتبني
تعرف على دليل المشاريع الخيرية،
المشاريع الخيرية للتبنى ومشاريعكم حول العالم

عضوية الهيئة
جديد؟