(فريق الدارين) قدّم برنامجاً عن العمل التطوعي والإنساني في المعهد الديني



(فريق الدارين) قدّم برنامجاً عن العمل التطوعي والإنساني في المعهد الديني

 

بدعوة من قسم الخدمة النفسية في المعهد الديني للبنات، زار فريق المشروع الشبابي :"ادفع دينارين واكسب الدارين"، التابع للهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، لتقديم برنامج متنوع عن العمل التطوعي الإنساني العالمي.. والذي شمل فقرات متنوعة من مسابقات، وعرض أفلام، وصور وقصص واقعية، عن الرحلات الخيرية.

 

وبهذا الصدد، أوضحت رئيسة الفريق سمية الميمني أن للعمل الخيري متعة لا تقاوم، ولذة عجيبة عند العطاء، وطالبات المرحلة المدرسية لديهن همة وحماس، وطموحات عالية يجب أن تُصقل من الآن.

 

وأضافت الميمني: إن الأفكار الصغيرة البسيطة بإمكانها أن تغيّر مفاهيم عديدة حول العالم، فعلينا أن نقدم ما نراه مناسباً في خدمة البشرية في أي مكان، وهذا دورنا في الهيئة، حيث نقوم بمشاريعنا في 136 بلداً حول العالم.

 

ومن جانب آخر، قالت مسؤولة البرامج والأنشطة في مشروع (الدارين) حنان بورحمة: إننا نشكر مديرة المعهد الأستاذة مريم العتيبي، ومعلمات قسم الخدمة النفسية: أ. أنفال البشر، وأ.باسمة العنزي، على تعاونهما الكبير، في تنسيق هذه الفعالية، كما أشيد بحماس وتفاعل الطالبات في أثناء تقديم البرنامج، مؤكدة أن هذه الأنشطة والفعاليات في مدارس الثانويات والكليات الجامعية، هي تساعدنا في الوصول إلى قلوب وعقول الطالبات بطرق وأساليب تشويقية حتى نغرس قيمة العمل الخيري في نفوسهن.

أخبار الهيئة
مشاريع خيرية للتبني
تعرف على دليل المشاريع الخيرية،
المشاريع الخيرية للتبنى ومشاريعكم حول العالم

عضوية الهيئة
جديد؟